كتاب مفيد للمبتدئين حول التسويق عبر انستغرام

 

 كتاب تعليمي  للمبتدئين حول التسويق عبر انستغرام

مَن منا لايملك حساب في  الانستقرام يستخدمه  في حياته اليومية  لتسجيل اللحظات الجميلة والممتعة  التي نمر بها، أو كوسيلة او اداة سهلة  تساعدنا على  نشر و التعريف باعمالنا التجارية و الصناعية  إلى أماكن أبعد ؟

بالإضافة إلى ذلك، مؤكدا انك سمعت عن ما يسمى  الاتجاه الحديث السائد في أيامنا هذه وهو المؤثر الرقمي أو الديجتال انفلونسر Digital Influencer، والذي يتخذ من شهرة حسابه و متابتهم له و قدرة تاثيره على  الجمهور وسيلة لكسب المال،  و يعتمد في ذالك على شعبيته الكبيرة في الترويج للعروض  للمنتجات السلعية  والخدمات، ويصفها بأسلوب مشوق يشجع جمهوره المحب له  على الشراء لأنهم يثقون به و ما ينشره .

إذا كان لديك مشروع تجاري خاص بك، من الاهم أن تعلم أنه يمكنك الاعتماد على الانستغرام في الاعلان و   الترويج والتسويق لأعمالك التجارية والخدماتية المنوعة  التي تقدمها او تبيعها . 

تابع قراءة هذا المقال إلى النهاية وتعرف على نصائح مفيدة تساعدك في البيع على انستقرام .


ما رأيك في مسايرة  التكنولوجيا  والوصول إلى جمهورك المستهدف و تكبيره  بطريقة  عصري ومميز؟ 

و في هذه التدوينة نحرص على اعطائك و تزيدك كل ما تحتاجه حول التسويق عبر الاستغرام و تكبيرة جمهورك عن طريق كتاب  مفيد و ممتع يستعرض لك كيف و متى  تكبر و تستهدف  جمهورك المفضل سواء في الوطن العربي او العالمي او حتى في بلدك و كيف تحتار العروض المناسبة و على ماذا تعتمد في التسويق الفعال و بكفائة عالية اي بتكاليف منخفة و معدومة حتى . هذا الكتاب  سيعطيك زبدة ما تبحث عليه حول التسويق عبر الاستغرام 

تحميل كتاب التسويق عبر الانستغرام    تحميل الكتاب

google-playkhamsatmostaqltradent